
mohamed refat
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
للإسف التطبيق خيب ظني و أتضطح إنه سيء ، كنت أود إستخدامه كبديل مجاني للجرافيك تابلت للرسم علي الكومبيوتر و لكن أغلب الميزات المطلوبه متوفره في النسخه المدفوعه فقط وعلي سبيل المثال إستخدام التطبيق في الوضع الأفقي أو الوضع المائل متاح في النسخه المدفوعه و ستكون مضطر علي إستخدام الوضع العمودي فقط لا غير في النسخه المجانيه حرفيا أسخف شيء شوفته في تطبيق انهم يقفلوا ميزه اساسيه كهذه و يحصروها في الدفع إضافة إلي استجابته بطيئه ، للأسف تطبيق جشع و لا يصلح للاستخدام كبديل للجرافيك تابلت ولا أنصح به
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.