
Saliem suliman
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
- عرض سجلّ المراجعة
كانت رااااائعة ..لكن هناك ملتحظة واحدة..أن الطرقات ضمن المدن أقل عرضا من الشاحنة..وأحيانا نفتقد الحمولة(المقطورة)دون سبب وجيه.وحبذا لو تضاف لهذه اللعبة بما يشبه العين ..مثلا..كلما بدأت تضيق.نشعر بىعب السائق وحاجته للإستراحة والنوم.قبل أن تظلم الشاشة فجأة كدليل على تعبه.
رأى 5,637 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.

Tayseer Horani
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
- عرض سجلّ المراجعة
صحيح أن اللعبة جميلة جداً ولكن بها العديد من المشاكل التي تحتاج إلى تعديل وتصليح عاجلاً وفوراً 1- عندما ينتهي الوقود من السيارة ويتم التعبئة بمبلغ 2500€ لا تعود الشاحنة لنفس المكان الذي كانت به وإنما بعكس إتجاه سيرها 2- الشوارع ضيقة جداً والحواجز على الطرق 3- أسعار الوقود عالية جداً 4- لماذا لا يمكنني إعادة الشاحنات القديمه ولو بسعر أقل 5- مشكلة كبيرة في بعض أماكن التحميل خاصة التي لها بوابة متحركه... حيث تغلق البوابة فجأة على الشاحنة قبل أن تتمكن من الخروج فتطير السيارة وتتعطل اللعبه...😡.
رأى 1,349 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.

مستخدم Google
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
- عرض سجلّ المراجعة
العبة فيها أخطاء كتيررر مثلاً المرأة 1 .. الخريطة 2 .. نريد وضع العلامات المصنعة للشاحنة مثل المرسدس و غيرها 3 .. حل مشكلة الأونلاين لا يمكن الدخول بأي وقت و يوجد مشاكل لا تحصى بها 4 .. حسنو من هيكل الشاحنة و دعونا نشعر بمحاكاة قيادة الشاحنات .. تحياتي بعرف في أخطاء بالترقيم لا تدققوا تحياتي ..
رأى 534 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.