سياحي.كوم : عروض خاصة للسفر

(سياحي)، تطبيق حجز الفنادق الشامل

إنّ شريك سفرك المثالي ليس كأيِّ تطبيقٍ آخر، بل إنّه (سياحي)، التطبيق الذي يهدف إلى مساعدتك في حجز الفنادق وكلّ ما يتعلق بحجوزات السفر الأخرى.

تم إنشاء تطبيق (سياحي) للسفر لإعداد حجوزات الفنادق والسياحة والسفر تحقيقاً لهدفنا الأساسيّ بعرض أفضل الفنادق بأرخص الأسعار وأكثرها تنافسيّة. يوفّرُ لك تطبيق السفر من (سياحي) صفقاتٍ رائعةٍ على مدار السنة وبأسعارٍ مذهلةٍ. أمّا الآن، كلُّ ما عليك هو أن تُمسِك هاتفك المحمول وتختار تطبيق (سياحي) لانتقاء فندقك المفضّل في أيَّ وجهةٍ تريد.

الميزات
حجز الفنادق: تمّ ابتكار تطبيق حجوزات السفر والسياحة من (سياحي) لكسب رضا العملاء وضمان سهولة الاستخدام حيث اعتنينا وأولينا اهتماماً خاصاً بتصميم التطبيق. كما اعتمدنا دراسةً شاملةً بما يتناسب مع متطلبات العملاء، فنحن على يقين أنّ بإمكانك تجربة التطبيق بنفسك كلّما استخدمته لحجز أيِّ فندقٍ تريد.

لقد صمّمَ فريقنا من الخبراء تطبيق (سياحي) للسياحة والسفر، مع الأخذ بعين الاعتبار حاجة عملاءنا إلى البحث عن الفنادق وحجزها أغلب الأحيان حتى أثناء تنقلهم. لقد أصبح البحث عن أفضل الفنادق وأكثرها اقتصاديّة أمراً سهلاً بالنسبة لعملائنا، فهم يستطيعون الاطلاع على قائمةٍ شاملةٍ للفنادق تبعاً لحالة البحث التي يتمّ تحديدها حيث يمنح تطبيق (سياحي) للسياحة والسفر نتائجَ دقيقةً، كما يسهُلُ عرضُهَا لأنّها مصنَّفَة وفقاً لاختيار العملاء وأولوياتهم.

يمنحك تطبيق (سياحي) للسياحة والسفر أفضل الأسعار لجميع الفنادق الكبرى شاملاً القسط والميزانية على حدٍّ سواء والتي تتضمن (قائمة الفنادق التي تذكرها وتحدّدها هنا). إنّنا نقدمُ لك، بغضِّ النظر عن التواريخ أو المواسم، أسعاراً اقتصادية ًلكلّ فندق. كما يساعدكَ تطبيقنا الشامل للبحث عن الفنادق والحجز على الاستفادة من أفضل الأسعار واختيار أفضل العروض التي تتغير على مدار العام.

لدينا أكبر مجموعة من الفنادق في كلّ مدينة وكل مكان حيث يغطي تطبيقنا العالم أجمع. لقد أصبحَ بإمكانك الآن أن تبحث عن فندقك المفضَّل بناءً على ما ترغب ابتداءً من الأسعار ووسائل الراحة حيث يساعدك تطبيقنا على التعرُّف على كل الفنادق قبل حجزها من خلال قائمةٍ شاملة ٍمن وسائل الراحة التي نعرضها ونقدّمها.

كما يمنحك التطبيق ميزةَ إجراء حجوزاتٍ مسبقةٍ في فنادقنا بالإضافة إلى خاصيّة إلغاء الحجز الحاليّ في حال تغيّرتْ خطط سفرك فجأةً. إننا نجعل من حجز الفنادق تجربةً شاملةً وسهلةً وممتعةً حيث نمنح عملاءنا مرونةً وسلاسةً لحجز فنادقهم المفضلة وفي الوجهة والمكان الذي يريدون من خلال تقديمنا مجموعةً واسعةً من الفنادق والاختيارات سواءً على صعيد الميزانية أو الفئة.

إنّ (سياحي) ليس مجرد تطبيقٍ لحجز الفنادق وحسب، بل إنّه حلٌّ متكاملٌ مصممٌ لك لعرض الفنادق وحجزها حتى أثناء تنقلك وسفرك. ونؤكد لك أنّ حجز الفنادق لا يمكن أبداً أن يصبح أسهل أو أكثر راحة من الآن فصاعداً.

إنّنا نرحبُ بك للتحقق من تطبيق حجز الفنادق الشامل الذي صممناه والذي يُدعى "سياحي" والتعرّف إلى مدى سهولة حجز الفنادق لدينا.
قراءة المزيد
تصغير
4.9
إجمالي التقييمات 27
5
4
3
2
1
جارٍ التحميل...

الميزات الجديدة

Improve the performance.
قراءة المزيد
تصغير

معلومات إضافية

تم التحديث
6 فبراير 2019
الحجم
49M
عمليات التثبيت
+500
الإصدار الحالي
2.4.3
يتطلب Android
4.2 والأحدث
تقييم المحتوى
الأذونات
تقديم
Syahy
©2019 Googleبنود خدمة الموقعالخصوصيةمطوّرو البرامجالفنانونلمحة عن Google|الموقع الجغرافي: الولايات المتحدةاللغة: العربية
يعني شراء هذا العنصر أنك تجري معاملة باستخدام Google Payments وتوافق على بنود خدمة Google Payments وإشعار الخصوصية.

Syahy

Syahy – The Comprehensive Hotel Booking App

The Syahy app is your ideal travel partner intended to help you book hotels and other travel reservations.

Syahy’s travel app was developed to make hotel reservation and other travel reservations. Our primary objective is to offer you the best hotels at the cheapest and most competitive rates. The Syahy travel app also gives you incredible deals at amazing prices throughout the year. Now just grab your mobile and select our app to choose your favourite hotel at your cherished destination.

Features:
Hotel Booking – The Syahy travel booking app has been developed for customer satisfaction and user-friendliness. We have taken special care to design our app with comprehensive analysis about customer requirements. We are sure that you could experience it for yourself whenever you use our app to book a hotel.

The Syahy travel app was designed by our team of experts keeping in mind that our customers may often need to search and book for hotels, even while they are on the move. Searching for the most economical and best hotels has now become easy for our customers, as they could see a comprehensive list of hotels based on any search condition. The Syahy travel app makes the results precise and easy to view as they are categorized according to the customers preference.

The Syahy travel app gives you the best prices for all major hotels, both premium and budget alike which include (mention the list of hotels here). Irrespective of the dates or the season, we give you the most economical rates for every hotel. Our comprehensive hotel search and booking app also helps you to avail the best rates and select the best offers that keeps changing throughout the year.

We have the biggest collection of hotels in every city and every locale that covers the entire globe. Now you could search for your favourite hotel based on the amenities and prices that you have in your mind. Our app helps you go through a comprehensive list of amenities offered at the hotels before you book it.

The app even gives you the option to make advance bookings at our hotels. In case you have suddenly changed your travel plans, the option to cancel a current booking has also been provided. We make hotel booking both comprehensive, easy and a fun experience. By giving you a wide range of hotels both in the budget or premium category, customers get the flexibility to book their favourite hotels, at their preferred destination.

             This is not just a single hotel booking app, but a comprehensive solution designed for you to view and book hotels, even while you are on the move. We assure you that hotel booking could never get easier or more comfortable from now on.
We welcome you to check out our comprehensive hotel booking app called Syahy and experience how easy and convenient hotel booking has become.
Read more
5.0
23 total
5
4
3
2
1
Loading...

What's New

Syahy’s travel app was developed to make hotel reservation and other travel reservations. Our primary objective is to offer you the best hotels at the cheapest and most competitive rates. The Syahy travel app also gives you incredible deals at amazing prices throughout the year. Now just grab your mobile and select our app to choose your favourite hotel at your cherished destination.
Read more

Additional Information

Updated
May 7, 2018
Size
12M
Installs
100+
Current Version
1.0
Requires Android
4.1 and up
Content Rating
Everyone
Permissions
Offered By
Syahy
©2018 GoogleSite Terms of ServicePrivacyDevelopersArtistsAbout Google|Location: United StatesLanguage: English (United States)
By purchasing this item, you are transacting with Google Payments and agreeing to the Google Payments Terms of Service and Privacy Notice.