واتس اب الذهبي saver

الجميع
22,602
تتضمن إعلانات

حفظ المحتوى الذي يحمل الفائدة الخاص بك ومشاركتها على الفور مع الصنبور زر واحدة. الحصول على هذا التوقف ويكون ذلك بمثابة أداة مفيدة التي يمكنك استخدامها في الأنشطة الخاصة بك كل يوم و يمكن أن تؤثر على الإنتاجية أثناء النهار.

إذا كنت ترغب في إرسال شيء إلى صديق أو مجرد حفظ صورة أو أي شيء آخر كنت قد وجدت في مكان ما على شبكة الإنترنت, الآن يمكنك أن تفعل ذلك. هذا التطبيق هو بسيط جدا للاستخدام ، لذلك يمكنك البدء في استخدامه مع أي مشكلة. أنها يمكن أن تكون أيضا ذات صلة الأكبر سنا أو أصغر سنا من السكان ، والتي بعضها قد لا تكون مألوفة جدا مع الاستخدام اليومي و ليسوا على دراية مع تقنيات مختلفة.

من أجل الاستفادة الكاملة من التطبيق - البحث عن محتوى تحتاج حفظ ومشاركتها. يمكنك دائما إرسال الأشياء التي كنت أتمنى أن أصدقائك زملاء العمل أو أفراد الأسرة. تقاسم مع الآخرين يمكن أن يكون متعة يمكن أن تكون مفيدة جدا عندما تريد أن تدع الآخرين يعرفون ما وجدت.

ذات الصلة لمختلف الاستخدامات خفيفة الوزن جدا ، لذا فإنه لن-t تأثير الجهاز الخاص بك. فإنه-s سهلة الاستخدام.

التواصل بنا واسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك, الميزات التي تريد و التي كنت تريد أن ترى تحسن في الإصدارات القادمة. لدينا التطبيق مجاني و نحن عازمون على الحفاظ على هذا الطريق. يمكنك مشاركة الأفكار الخاصة بك معنا عند إرسال بريد إلكتروني إلينا. نحن نحب دائما أن نسمع لدينا المرتدة أيضا أفكار لميزات جديدة ، والتي يمكن أن تنفذ في التطبيق لدينا قد تكون ذات الصلة لدينا حشد من المستخدمين. وذلك بفضل!
قراءة المزيد
تصغير
3.9
إجمالي التقييمات 22,602
5
4
3
2
1
جارٍ التحميل...

معلومات إضافية

تم التحديث
13 فبراير 2019
الحجم
3.9M
عمليات التثبيت
+5,000,000
الإصدار الحالي
4.0.3
يتطلب Android
4.1 والأحدث
تقييم المحتوى
الأذونات
تقديم
Gid Apps
©2020 Googleبنود خدمة الموقعالخصوصيةمطوّرو البرامجالفنانونلمحة عن Google|الموقع الجغرافي: الولايات المتحدةاللغة: العربية
يعني شراء هذا العنصر أنك تجري معاملة باستخدام Google Payments وتوافق على بنود خدمة Google Payments وإشعار الخصوصية.

Gold Phone Saver

18,661
Contains Ads

Save content which holds your interest and share it instantly with a tap of a button. Get this saver and have it as a useful tool that you can use in your every day activities and can impact your productivity during the day.
If you wish to send something to a friend or just save a picture or something else which you have found somewhere in the web, now you can do it. This app is very simple to use, so you can start using it with no special problem. It can be also relevant for older or younger populations, which some of them might no be so familiar with daily usage and are not familiar with different technologies.
In order to make full use of the app – search for the content you need, save and share it. You can always send the things you wish to your friends, co workers or family members. Sharing with others can be fun and can be very useful when you want to let others know what you found.
Relevant for different uses and very light weight, so it won’t impact your device. It’s easy to use.
Reach out to us and let us know what you think, which features you like and which you want to see improved in our next versions. Our app is free and we intend to keep it that way. You can share your specific ideas with us when you write us an email. We always love to hear our feedbacks and also the ideas for new features, which we can implement in to our app and might be relevant for our crowd of users. Thanks!
Read more
Collapse
3.9
18,661 total
5
4
3
2
1
Loading...

Additional Information

Updated
February 13, 2019
Size
3.9M
Installs
5,000,000+
Current Version
4.0.3
Requires Android
4.1 and up
Content Rating
Everyone
Permissions
Offered By
Gid Apps
©2019 GoogleSite Terms of ServicePrivacyDevelopersArtistsAbout Google|Location: United StatesLanguage: English (United States)
By purchasing this item, you are transacting with Google Payments and agreeing to the Google Payments Terms of Service and Privacy Notice.