
ابراهيم ناصر
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
لعبه جميله جدا ولكن هناك يضيع عليك القيام حرفيا انت عندك مفتاح القارب وبعدين يختفي فجاه وما تلقاه فهذا الغلط واي شيء ثاني وبعدين هذول اللي يطلعون بدون سبب يا اخي اول خمس ثواني بدينا طلع شخص انتظر موت اطلع مش على طول وعشان هيك لازم يخلون اذا احد طلع ما يقدر يلعب لمده دقيقه يا اخي على الاقل سبب
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.