
Eman Al omari
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
- عرض سجلّ المراجعة
اتعامل مع طلبات منذ أكثر من ثلاث سنوات .. وهو تطبيق ممتاز .. وتعامل الموظفين مؤدب وراقٍ جدا .. وباختصار .. تجربتي معهم رائعة إلى اليوم .. وأتمنى لهم المحافظة على هذا المستوى المشرف والمزيد من التقدم والنجاح .. لدي اقتراح.. لو تعطون فرصة ثانية لتعديل التقييم يكون أفضل، أحيانًا يتم الضغط على نجمة واحدة بالخطأ بدلًا من 5 أو العكس، وأحيانًا نكتشف بعض الملاحظات الإيجابية أو السلبية بعد عدة ساعات ولا نستطيع تعديل التقييم إلى الأكثر أو الأقل.. مجرد اقتراح ولكم الخيار..
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
يا هلا، ايمان! شكراً على تقييمك الإيجابي. أسعدنا تعليقك للغاية.
لا تنسى أن تجرب التطبيق المحدث فور ما نقوم بإدراجه. نتمنى أن تحبه أكثر بعد!
شكراً!

رزان حجازي
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
تجربة سيئة جداً، المطاعم تتجاهل الطلبات لأكثر من 20 دقيقه دون أي تدخل من التطبيق أو تنبيه للمطعم، مما يضطرنا للإلغاء بعد ضياع الوقت. خدمة العملاء صعبة الوصول والرقابة على جودة الخدمة غائبة تماماً. لا أنصح به
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
مرحبا. نود أن نتعرف على تجربتك معنا. نرجو أن تحدثنا عن تجربتك على Social@talabat.com بإمكانك أن تثق بدافعنا لتحسين خدمتنا دائماً.

Nali Al-Abri
- الإبلاغ عن مراجعة غير ملائمة
المبلغ المسترجع في حالة وصول طلب غير صحيح يكون أقل بكثير من المبلغ الذي دفع يرجى إعادة النظر في هذا الشي و إبلاغ الزبون لأن وقت الاتصال يتك ابلاغ الزبون إن المبلغ سيتم ارجاعه كاملا ولكن في الحقيقة شي مختلف
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
مرحبا. نود أن نتعرف على تجربتك معنا. نرجو أن تحدثنا عن تجربتك على Social@talabat.com بإمكانك أن تثق بدافعنا لتحسين خدمتنا دائماً.